الجمعة 1 مارس 2024 10:42 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    تفاصيل مثيرة في حادث كمين أبيس.. ننشر الصور الأولى لشهيد الشرطة

    شهيد كمين أبيس
    شهيد كمين أبيس

    كمين أبيس يتصدر تريند محرك البحث جوجل

    تصدر كمين أبيس، اليوم الجمعة الموافق العشرون من شهر يناير الجاري 2023، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وبات كمين أبيس الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول صور أمين الشرطة شهيد مطاردة العناصر الإجرامية في الإسكندرية.

    حيث تداول العديد من زملاء أمين الشرطة "حماده صبحي"، صور له عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقدموا واجب العزاء لزميلهم الشهيد، وكتب أحدهم: " نعى أليم.. استشهاد الأمين حماده صبحي.. بمزيد من الحزن والأسى والرضا بقضاء الله وقدره، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.وان يجعله من سكان جنته.. ويصبرنا على فراقك ياصاحبى".

    تفاصيل حادث كمين أبيس اليوم

    أصدرت وزارة الداخلية صباح اليوم الجمعة، بيانًا كشفت من خلاله تفاصيل حادث كمين أبيس الواقع بين محافظتي البحيرة والإسكندرية.

    وذكر بيان وزارة الداخلية، أنه تم تحديد مكان تواجد 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية، وذلك في محافظة الإسكندرية، وجرى استهداف العناصر الإجرامية وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات.

    أسفر تبادل إطلاق النيران، عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط اثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم.

    شهيد كمين أبيس كمين أبيس حادث كمين أبيس