الخميس 18 أبريل 2024 04:09 مـ
الأيام

    رياضة

    ضربة موجعة لجماهير الزمالك قبل ساعات من مباراة القمة.. فيريرا هيخربها بكرة

    مباراة الأهلي والزمالك
    مباراة الأهلي والزمالك

    صدمة جديدة لجماهير الزمالك

    الملايين من جماهير نادي الزمالك في انتظار إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة القمة مع النادي الأهلي في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا السبت الموافق الحادي والعشرون من شهر يناير الجاري 2023.

    ولكن يبدو أن قائمة فريق نادي الزمالك ستشهد مفاجآت غير سارة لجماهير القلعة البيضاء، حيث ما زالت أزمة لاعب وظهير أيسر الزمالك أحمد فتوح قائمة، بعد اتهام رئيس النادي للاعب بتناول المنشطات، ثم تم جلسة صلح بعدها في مكتب رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، إلا أن اللاعب يبدوا أنه خارج الحسابات في مباراة الأهلي المقبلة يوم السبت 21 يناير 2023، في صدمة كبيرة لجماهير الزمالك.

    نداي وعبد الله جمعة وفتوح خارج حسابات الزمالك أمام الأهلي

    وأيضا حسب ما أفادته بعض التقارير أن اللاعب عبد الله جمعة أيضا خارج قائمة الفريق لمباراة القمة غدًا أمام الأهلي بعد أزمة المنشطات الأخيرة التي أثارها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وأضافت بعض التقارير أن لاعب وجناح فريق الزمالك، إبراهيما نداي، سيكون خارج قائمة الفريق غدًا لمباراة الأهلي في الدوري المصري، وذلك بسبب عدم مشاركته في التدريبات الجماعية في مران الأمس، وخوضه تدريبات تأهيلية على هامش المران.

    الجدير بالذكر، أن الزمالك سيخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، غدًا السبت الموافق 21 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

    مباراة الأهلي والزمالك قمة الأهلي والزمالك قائمة الزمالك أحمد فتوح والزمالك فيريرا مرتضى منصور صفقات الزمالك الشتوية