الجمعة 23 فبراير 2024 06:36 صـ
الأيام

    رياضة

    صفعة تزلزل الزمالك وتحزن الجماهير قبل لقاء الأهلي: تفاصيل صادمة بشأن هذا اللاعب

    جماهير الزمالك
    جماهير الزمالك

    صدمة جماهير الزمالك بسبب أحمد فتوح

    ما زالت أزمة لاعب وظهير أيسر الزمالك أحمد فتوح قائمة، بعد اتهام رئيس النادي للاعب بتناول المنشطات، ثم تم جلسة صلح بعدها في مكتب رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، إلا أن اللاعب يبدوا أنه خارج الحسابات في مباراة الأهلي المقبلة يوم السبت 21 يناير 2023، في صدمة كبيرة لجماهير الزمالك.

    قال الناقد الرياضي الشهير بليغ أبو عايد، أن لقاء القمة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك سوف يكون صعب، ولكن الفريق الأبيض سوف يمر بفترة صعبة وذلك نتيجة للأزمات التي يمر به مؤخرا.

    وأضاف "أبوعايد" في تصريحات خاصة له عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، عبر شاشة قناة "etc" قائلاً : "إن نادي الزمالك يذهب إلي الهزيمة في ظل الازمات الأخيرة، والتي انتهت بأزمة اللاعب أحمد فتوح والذي وصل لحالة نفسية سيئة، وذلك بعد أن تم التشهير به وكان من حقه فسخ العقد".

    وتابع الناقد الصحفي الشهير: "إن أمير مرتضى قد حاول مع أن يجلس مع فتوح مرة أخرى ولكن اللاعب رفض، كما أنه في حالة غير جيدة". وأكمل: "المقدمات دائما تكون بداية للنتائج، وعن معلوماتي في الزمالك، فإن الأمور تبدأ بأزمات متتالية ثم تنتهي برحيل المدرب فيما بعد، ولكن أنا لا أريده أن يرحل".

    واردف قائلا في تصريحاته: "إذا فاز فيريرا فسوف تختلف الأمور تماماً أمام النادي الأهلي ولن يستطع أحد أن يتحدث معه مرة أخرى".

    أحمد فتوح والمنشطات مرتضى منصور وأحمد فتوح مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك