الإثنين 22 يوليو 2024 11:46 صـ
الأيام

    فن

    سهير رمزي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن حلمي بكر: شوف قالت ايه

    سهير رمزي
    سهير رمزي

    سهير رمزي تعلن عن مفاجأة مدوية

    آثارت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الحادي والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بعد تصريحاتها التليفزيونية بالأمس على قناة القاهرة والناس عن زوجها الموسيقار حلمي بكر.

    حيث قالت الفنانة سهير رمزي، أن زوجها السابق الموسيقار حلمي بكر، كان رافض أني أدخل مجال التمثيل وتزوجته وأنا صغيرة في السن.

    سهير رمزي تفجر السوشيال ميديا

    وأضافت الفنانة سهير رمزي خلال حوارها في برنامج حبر سري والمذاع عبرقناة القاهرة والناس بالأمس الجمعة، "جوازي من حلمي بكر كان قبل السينما وكنت صغيرة جدا وقتها ولكن في دماغي طول عمري السينما ولكن الفترة دي كنت في مدرسة ومفيش في دماغي حتته السينما، وهو كمان كان في بدياته ومكنش موسيقار كبير وكان رافض التمثيل".

    وتابعت الفنانة سهير رمزي في تصريحاتها، أنها تتمني الشفاء العاجل لزوجها السابق حلمي بكر بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في الساعات الماضية.

    وكانت قد صرحت سهير رمزي في وقت سابق، عن رأيها في ملابس الفنانات وقالت "الفساتين دلوقتي أشبه ببدل الرقص وقمصان النوم،السيدة فاتن حمامة كانت ترتدي فساتين سهرة مكشوفة لكن لم نشعر أبدا بأي ابتذال".

    وأضافت، "أنا قومت بعمل 3 عمليات إجهاض خلال مشواري الفني ولأني كنت أفكر فى النجومية، ورفضت الحمل و وجود طفل لأن ذلك يحتاج لـ رعاية لمدة سنوات".

    سهير رمزي حلمي بكر الفنانة سهير رمزي