الجمعة 1 مارس 2024 11:31 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل البريد المصري يعلن خبر بالف جنيه لكل مواطن بطاقته تنتهي برقم 2: اعرف القصة

    فلوس
    فلوس

    حقيقة منح الف جنيه من البريد المصري لهؤلاء

    في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، انتشرت الكثير من الأنباء والأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر وحتى بعض المواقع الإخبارية في مصر خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية، وتخص منح ألف جنيه لكل مواطن تنتهي بطاقة الرقم القومي الخاصة به بألف جنيه من البريد المصري.

    وتحدثت هذه الأخبار التي انتشرت بكثافة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وبعض المواقع الإخبارية عن أن هيئةو البريد المصري أصدرت قرار يحمل 1000 جنيه زيادة لبعض فئات المواطنين والتي تنتهي بطاقات الرقم القومي برقم 2.

    البريد المصري توضح حقيقة منح ألف جنيه لكل مواطن لهذا السبب

    وفي هذا الإطار، أصدرت هيئة البريد المصري، منذ قليل بيان في هذا الشأن لتكشف فيه عن حقيقة صرف 1000 جنيه زيادة لبعض فئات المواطنين، مؤكدة أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق وليس لها أي ساس من الصحة وأن الهدف منها وهي إثارة البلبلة في نفوس المواطنين وخلق بلبلة في الشارع المصري.

    وأوضحت الهيئة، أن هذه الأخبار المنتشرة ما هي إلا مجرد أكاذيب يستخدمها البعض للترويج لمنشوراتهم والحصول على متابعات كثيرة من وراء كل هذه المنشورات، وذلك من أجل الحصول على أرباح من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر والفيس بوك وغيرها، وأنها ليس لها معني أو صحة، وعلى المواطنين عدم الإنسياق وراء مروجي هذه الشائعات.

    البريد المصري فلوس منح البريد