الإثنين 22 يوليو 2024 09:57 صـ
الأيام

    رياضة

    من النادي الآن: مرتضى منصور يعلن إسم مدرب الزمالك الجديد خلفا لفيريرا

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك

    كشفت مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك، في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن اتخاذ إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصورقرارا منذ قليل برحيل فيريرا عن تدريب الزمالك وتولي مدرب جديد وهو أسامه نبيه.

    وقالت المصادر، أن مرتضى منصور قرر إقالة فيريرا بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي بالأمس بثلاثية نظيفة في مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

    وأضافت المصادر، أن قرار مرتضى منصور جاء بإجماع أراء المجلس وأتخذوا قرار بتعيين الكابتن أسامه نبيه كمدير فني للزمالك ومعه الكابتن إسماعيل يوسف وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر كجهاز مصري مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

    خبر ناري من مرتضى منصور بخصوص فيريرا

    وتابعت المصادر، أن مرتضى منصور رفض استقالة أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي والتي كان قد تقدم بها بالأمس بعد خسارة الزمالك من الأهلي في لقاء القمة.

    وكان قد قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن الشركة المنفذة لبناء وتنفيذ فرع نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بدأت عملها في الساعات الماضية.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أنني اجتمعت مع لاعبي الفريق والجهاز الفني وحمستهم للقاء الأهلي في الدوري المصري ووعدتهم بصرف مكافأة خاصة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في الديربي.

    مرتضى منصور رحيل فيريرا مدرب الزمالك