الخميس 29 فبراير 2024 07:57 مـ
الأيام

    رياضة

    من الزمالك الآن مرتضى منصور يعلن الفرحة الكبرى للجماهير وضربة موجعة للأهلي قبل القمة

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل القمة بساعات

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بساعات قليلة، وهذه المفاجأة تخص بداية البناء في فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن الشركة المنفذة لبناء وتنفيذ فرع نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر ستبدأ عملها من الغد السبت الموافق 21 من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك بالأمس الخميس، أنني اجتمعت مع لاعبي الفريق والجهاز الفني وحمستهم للقاء الأهلي في الدوري المصري ووعدتهم بصرف مكافأة خاصة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في الديربي.

    ضربة مؤلمة لجماهير الأهلي قبل ساعات من مباراة القمة

    ومن جهة أخري، تلقي جمهور الأهلي ضربة موجعة بعد تأكد غياب كلا من عن لقاء الزمالك في قمة السبت في الدوري المصري وهم عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وكريم فؤاد وأكرم توفيق بسبب الإصابة.

    وفي سياق آخر، أوشك مسؤولو الزمالك على أن يحسموا صفقة اللاعب النيجيري جون إيبوكا اللاعب الخاص بالفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا بالميركاتو الشتوي الحالي.

    ومن جانبه قال مصدر داخل نادي الزمالك بكشف التطورات الخاصة بصفقة إيبوكا والذي أصبح أقرب لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الموسم الحالي.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي مباراة القمة