السبت 27 يوليو 2024 04:12 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: المالية تعلن المفاجأة الكبرى للموظفين بخصوص مرتبات شهر يناير 2023

    فلوس
    فلوس

    صرف مرتبات شهر يناير 2023

    كشفت وزارة المالية المصرية، عن مفاجأة سارة لجميع الموظفين في جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري 2023، بخصوص صرف مرتبات شهر يناير الجاري بالزيادات الجديدة.

    وقالت وزارة المالية المصرية في بيان لها اليوم الأحد، أنه بخصوص موعد صرف مرتبات شهر يناير الجاري لجميع الموظفين في مؤسسات الدولة المصرية وكل الوزارات من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة بمعظم شوارع مصر المختلفة، موضحة أنه سيتم الصرف غدا الإثنين الموافق 23 من شهر يناير الجاري بالزيادات الجديدة بعد تطبيق الحد الأدني للأجور.

    وأوضحت وزارة المالية، أن بالنسبة لموعد صرف مرتبات شهر يناير الجاري للعاملين في المؤسسات الحكومية المصرية ستبدأ غدا الإثنين الموافق 23 من شهر ينايرالجاري وستستمرعمليات الصرف لمدة يومان متتاليين من منافذ الصرف المختلفة.

    موعد صرف مرتبات شهر يناير للموظفين

    وأشارت وزارة المالية ، إلى أن عمليات الصرف ستستمر حتى ينتهي جميع الموظفين من صرف رواتبهم عن شهر يناير كما هو متبع في كل شهرمن الأشهر الماضية.

    وتابعت المالية، أنه سيتم صرف مرتبات شهريناير للموظفين في 33 هيئة ومصلحة حكومية واللذين يعملون في الجهاز الإداري للدولة لمدة 5 أيام متتالية، مطالبة بالانتظام في الطوابير أثناء عمليات الصرف حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف وحتى لا يصاب أي مواطن أثناء عمليات صرف الأموال.

    مرتبات شهر يناير صرف مرتبات شهر يناير للموظفين