الجمعة 24 مايو 2024 07:43 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة الموسم : المدير الفني الجديد للزمالك هو مدرب الأهلي السابق

    مرتضى منصور وفيريرا
    مرتضى منصور وفيريرا

    مدرب الزمالك الجديد

    لا صوت يعلو الآن داخل جدران نادي الزمالك سوى إسم المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، بعد اتخاذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قرار بإقالة فيريرا بعد مباراة فاركو القادمة في بطولة الدوري المصري.

    ويتساءل جمهور الزمالك عن إسم المدير الفني الجديد للزمالك، وتواصلنا مع مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء وفرج مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إسم المدير الفني القادم للزمالك.

    وقال المصدر ، أن إدارة الزمالك فتحت قنوات اتصال في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين مع أكثر من مدرب ولكن يعد السويسري فايلر المدير الفني السابق للأهلي هو أبرز المرشحين لتولى القيادة الفنية للزمالك خلفا لفيريرا.

    فايلر مدير فني للزمالك

    وأضاف المصدر، أن فايلر وافق على تدريب الزمالك في الفترة المقبلة ولكن بشرط أن يختار الجهاز المعاون له بالكامل دون تدخل من إدارة الزمالك.

    وتابع المصدر، أن مرتضى منصور رفض استقالة أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي والتي كان قد تقدم بها بالأمس بعد خسارة الزمالك من الأهلي في لقاء القمة.

    وكان قد قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن الشركة المنفذة لبناء وتنفيذ فرع نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بدأت عملها في الساعات الماضية.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أنني اجتمعت مع لاعبي الفريق والجهاز الفني وحمستهم للقاء الأهلي في الدوري المصري ووعدتهم بصرف مكافأة خاصة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في الديربي.

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا فايلر