الخميس 18 أبريل 2024 05:08 مـ
الأيام

    فن

    مش مخطوفة.. تفاصيل القبض على مساعدة منة فضالي والكارثة ما فعلته مع دينا الشربيني

    منة فضالي ودينا الشربيني
    منة فضالي ودينا الشربيني

    تفاصيل القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي

    قامت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس مساعدة الفنانة منة فضالي لاتهامها بسرقة النجمة دينا الشربيني، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت باستعجال التحريات الأمنية من أجل الكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة.

    وعند التحقيق مع النجمة دينا الشربيني بخصوص سرقة مجموعة ضمن مجوهراتها بسكنها الخاص، وعرضهم عليها وتعرف الفنانة على مصوغتها ، فقد اتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

    حكاية سرقة دينا الشربيني

    ومن جانبها كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات انتشار منشور مصحوب بصورة لسيدة عبر حساب شخصي لإحدى الفنانات من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها الشخصية حيث ادعت تعرضها لواقعة الخطف.

    وبجهود مباحث الانترنت، تم الوصول إلى صاحبة الصورة وقد تبين أنها تعمل ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء في القاهرة وبتاريخ 20 الجاري قد تم ضبطها حيث قامت بعرض مشغولات ذهبية غير معروفة المصدر في أحد محال الصاغة في دائرة قسم شرطة الجمالية.

    وعندما تم مواجهتها اعترفت بأنها قد سرقت هذه المجوهرات بالفعل عن طريق تغفيل فنانة أخرى، وبعد الفحص فقد تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل كمساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها هي من روجت لهذه المزاعم على خلاف الحقيقة.

    منة فضالي ودينا الشربيني مساعدة منة فضالي دينا الشربيني منة فضالي