الخميس 13 يونيو 2024 10:09 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة مدوية: دينا الشربيني خرجت مساعدة منة فضالي من السجن لسبب مدهش

    منة فضالي ودينا الشربيني
    منة فضالي ودينا الشربيني

    منة فضالي تتصدر تريند موقع جوجل في مصر

    تصدرت النجمة منة فضالي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، وذلك بعد قيام الفنانة دينا الشربيني باتهام مساعدة الفنانة منة فضالي بالسرقة.

    وكما تصدرت الفنانة منة فضالي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر، لهذا السبب الذي ذكرناه مسبقا.

    فبعد أن قامت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس مساعدة الفنانة منة فضالي، في الساعات القليلة الماضية لاتهامها بسرقة النجمة دينا الشربيني، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيق، وكما أمرت باستعجال التحريات الأمنية من أجل الكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة.

    دينا الشربيني تتنازل عن قضية مساعدة منة فضالي

    والمفاجأة الكبرى التي كانت بطلها الفنانة دينا الشربيني، حدثت اليوم الثلاثاء، أن الفنانة قامت بموقف إنساني تجاه مساعدة منة فضالي وتنازلت عن البلاغ المقدم ضدها وتم إخلاء سبيل مساعدة منة فضالي من سراي النيابة بسبب وفاة والدة مساعدة الفنانة منة فضالي ولحقت بجنازة والدتها.

    وكانت الفنانة دينا البشربيني قد اتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي والتي تدعي ابتسام فوزي مساعدة بسرقة مشغولاتها الذهبية أثناء عملها معها، قبل أن تقوم الفنانة دينا الشربيني بالذهاب للنيابة في الساعات الماضية ورأفة بتلك السيدة وقامت بالتنازل عن المحضر.

    منة فضالي مساعدة منة فضالي دينا الشربيني