الجمعة 24 مايو 2024 12:45 صـ
الأيام

    منوعات

    فرصة العمر يا شباب .. وظائف خالية في كل المجالات اعرفوها من هنا

    وظائف خالية
    وظائف خالية

    وظائف خالية

    يبحث آلاف الشباب في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، عن وظائف شاغرة ومتاحة في العديد من المؤسسات والشركات، ولذلك نحرص في "موقع الأيام" على تقديم خدمة إخبارة مميزة لجميع القراء في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي، خاصة الشباب الباحث عن فرصة عمل مميزة داخل البلاد.

    ونحرض على تقديم العديد من الوظائف الخالية للشباب الخريجين، حيث يبحث آلاف منهم عن فرصة عمل في شركة أو مكان ما داخل العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة.

    وظائف خالية في القاهرة:

    أعلنت شركة الغاز المصرية عن حاجتها لمندوبي مبيعات بمحافظة القاهرة على أن يقوم بترويج وبيع منتجات الشركة للعملاء

    ووضعت الشركة بعض الشروط للقبول بالعمل بها منها، أن يكون لديه خبرة ثلاث سنوات وأن يكون من خريج المدارس الثانوية الفنية نظام ٣ سنوات فضلا عن الخبرة في مجال تسويق ومبيعات الغاز، على أن يقوم المندوب المكلف بالعمل بشرح تفصيلي لجميع منتجات وخدمات الشركة وتشجيع العملاء على اقتنائها والاهتمام بمشاكل العملاء والمساعدة في حلها وإقامة العلاقات والتواصل الدائم مع العملاء

    كما أعلنت شركة أمان أيضا عن مجموعة من الوظائف لخريجي الجامعات وحاملي المؤهلات العليا والمتوسطة ومن هم دون مؤهل، بمرتبات مجزية تبدأ من ٤٥٠٠ وذلك بخلاف الحوافز والعمولات الإضافية وتوافر تأمينات اجتماعية وتأمين صحي.

    وأبدت الشركة حاجتها لمسئولي مبيعات وسائقين، على أن لا يزيد عمر المتقدم عن ٣٠ عاما والحصول على مؤهل دراسي مناسب للوظيفة مع إجادة اللغة الإنجليزية وأن يكون العمل للذكور فقط

    وظائف خالية التقديم في وظائف خالية