الجمعة 24 مايو 2024 12:18 صـ
الأيام

    رياضة

    عامر حسين يعلنها الآن: الزمالك خارج دوري ابطال افريقيا الموسم القادم

    عامر حسين
    عامر حسين

    خبرصادم لجماهير الزمالك من اتحاد الكرة

    في صدمة جديدة لجماهير الزمالك، في مصر والعالم العربي جاءت من اتحاد الكرة المصري، صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص مشاركة الزمالك في البطولات الإفريقية في الموسم القادم.

    وكشف الحاج عامر حسين عضو مجلس إتحاد الكرة المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الزمالك بخصوص استبعاد الزمالك من البطولات الإفريقية الموسم القادم سواء بطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    صدمة لجماهير الزمالك من اتحاد الكرة المصري

    وقال عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، أن من الممكن لو طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية في الأيام القادمة، موضحا أن اتحاد الكرة سيرسل الأسماء الأربعة للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية على حسب ترتيب جدول الدوري المصري في الدور الأول وبهذا يكون الزمالك خارج البطولات الإفريقية الموسم القادم لأنه حتى الآن خامس الدوري المصري.

    وأضاف عامر حسين في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن في حالة عدم طلب الإتحاد الإفريقي للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية في هذا التوقيت فإنه سيتم إرسال أسماء الأربعة فرق في شهر يونيو القادم.

    وفي سياق آخر، كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،أن الزمالك تعاقد رسميا مع مهاجم منتخب مصر مقابل 20 مليون جنيه في الميركاتو الشتوى الجاري.

    وأضاف، أن هذه الصفقة هو اللاعب ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي، موضحا أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية وهو ما وافق عليه إدارة نادي البنك الأهلي.

    الزمالك بطولات إفريقيا عامر حسين مرتضى منصور