الخميس 13 يونيو 2024 09:48 صـ
الأيام

    رياضة

    اتفرج .. مهيب عبد الهادي كشف عن السر المخفي حول كهربا : عقدي صح

    كهربا
    كهربا

    أزمة كهربا والزمالك

    كتب الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر، منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حول أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

    وأعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور في وقت سابق وبالتحديد بعد موقعة القمة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنظيره الأهلي في الجولة الربعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والتي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثة أهداف سجلت عن طريق محمد عبد المنعم كهربا هدف وهدفين من توقيع المهاجم محمد شريف، بتقديم 3 شكاوي جديدة ضد لاعب النادي الأهلي ، موضحا أن الزمالك أرسل شكوي ضد كهربا لرابطة الأندية المحترفة وشكوى لإتحاد الكرة المصري وشكوى للفيفا لإيقافه بسبب الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية وتصرفاتها في هذه المباراة.

    تصريحات مهيب عبد الهادي حول كهربا:

    وكشف مهيب عبد الهادي عن حوار دار في وقت سابق بينه وبين كهربا حول الفيديو الذي نشر حول عقد اللاعب مع نادي الزمالك، مضيفاً كهربا قالي بصفة شخصية انا قولت في الفيديو المنتشر "انا عقدي صح".

    من المتوقع أن يحدث هذا التصريح حالة من القلق داخل مجلس إدارة النادي الأهلي الذي لم يعلن عن موقفه بشكل رسمي في هذه القضية التي تستوجب على كهربا دفع 2 مليون ونصف دولار أمريكي.

    كهربا الأهلي الزمالك مهيب عبد الهادي