الخميس 18 أبريل 2024 04:38 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    خبر ضرب نار لأصحاب المعاشات منذ قليل يساوي الملايين: مليون مبروك

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات

    دائما ما يبحث الملايين من المواطنين وتحديدا أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير.

    وخلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الجاري، حدثت مفاجأة لأصحاب المعاشات بخصوص الزيادات الجديدة للمعاشات في السنة الجارية 2023، وعن الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية عن زيادة المعاشات بقمية 300 جنيه اعتبارا من الشهر القادم.

    وحتى نقدم معلومة حقيقية لأصحاب المعاشات في مصر، تواصلنا مع مصدر مسئول داخل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ليكشف لنا حقيقة زيادة المعاشات بقيمة 300 جنيه اعتبارا من شهر فبراير المقبل.

    زيادة المعاشات

    وقال المصدر، أن كل ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بخصوص زيادة المعاشات بقيمة 300 جنيه في شهر فبراير القادم فهي مجرد شائعات لا أكثر ولا تمت للحقيقة بأي صلة.

    وأضاف المصدر، أن الزيادات الجديدة خلال هذا العام الجاري ستكون في مطلع شهر يوليو القادم 2023، بنسبة 15% وهذه هي الزيادة السنوية لأصحاب المعاشات.

    وفي سياق آخر، قالت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه بالنسبة لموعد صرف معاشات شهر فبراير القادم من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع ستكون في مطلع الشهر القادم كما هو متبع في كل شهر.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات زيادة المعاشات