الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:38 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    خبر ضرب نار لأصحاب المعاشات حدث منذ قليل: زيادات بالجملة

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات في مصر

    يبحث دائما الملايين في مصر من أصحاب المعاشات والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، عن الزيادات الجديدة للمعاشات في السنة الجارية 2023.

    ونحن كموقع إخباري نسلط الضوء دائما على ملف أصحاب المعاشات في مصر، لما يحظى بأهمية بالغة من مؤسسات الدولة المصرية نظرا لمراعاة ظروفهم الإقتصادية والاجتماعية.

    وفي هذا السياق، كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في مصر، عن زيادة الحد الأقصى للتأمينات في مصر لأصحاب المعاشات في العام الجاري 2023، موضحة أنه نص قرار زيادة الحد الأقصى للتأمينات في العام الجاري على أن يكون الحد الأقصى 10900 جنيه، بدلا من 9400 جنيه، كما يبلغ الحد الأدنى للتأمينات الاجتماعية 1700 جنيه بدلا من 1400 جنيه.

    رسميا زيادة معاشات أصحاب المعاشات في مصر في هذا الموعد

    وأضافت الهيئة، أنه بعد زيادة الحد الأقصى للتأمينات سيتم زيادة المعاشات لجميع أصحاب المعاشات في مصر بحوالي 15 % خلال الفترة القادمة من هذا العام.

    وفي سياق آخر، قالت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه بالنسبة لموعد صرف معاشات شهر فبراير القادم من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع ستكون في مطلع الشهر القادم كما هو متبع في كل شهر.

    أصحاب المعاشات الحد الأقصى للتأمينات المعاشات