الأحد 28 أبريل 2024 05:36 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    من الكنترول: الموعد النهائي لصرف معاشات شهر فبراير لأصحاب المعاشات

    فلوس
    فلوس

    معاشات شهر فبراير لأصحاب المعاشات

    كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، عن مفاجأة سارة لجميع أصحاب المعاشات والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    وقالت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه بالنسبة لموعد صرف معاشات شهر فبراير القادم من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع ستكون في مطلع الشهر القادم كما هو متبع في كل شهر.

    وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان لها اليوم الإثنين، أنه ستكون معاشات شهر فبراير القادم 2023، مقسمة على جداول وأيام مختلفة كما هو متعارف عليه حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف المختلفة وحتى لا يصاب أي مواطن خلال عمليات الصرف المختلفة.

    صرف معاشات شهر فبراير 2023

    ومن جهة أخري، كشفت وزارة التضامن الاجتماعي انها اقترحت على لجنة التضامن بمجلس النواب المصري، في الساعات الماضية أن يصرف مبلغ ألف جنيه شهريا بدلا من خمسائة جنيه للأسرة الفقيرة والسيدة المعيلة كدعم لهم من صندوق تأمين الأسرة من بنك ناصر الاجتماعي.

    وأشارت إلى أن هذا المقترح وافقت عليه لجنة التضامن بالبرلمان المصري وسيتم صرف هذه المبالغ لهذه الفئات التي ذكرناها كدعم شهري لهم مقدم من الدولة المصرية مراعاة لظروفهم الاقتصادية.

    معاشات شهر فبراير أصحاب المعاشات أخبار المعاشات