الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:32 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    الداعية السعودي عبد الله بانعمة في ذمة الله: ادعوله

    عبد الله بانعمة
    عبد الله بانعمة

    وفاة عبد الله بانعمة الداعية السعودي

    صدم الملايين من المواطنين في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023 بخبر وفاة الداعية السعودي الشهير عبد الله بانعمة بعد صراع طويل مع المرض.

    وتصدر اسم الداعية السعودي الشهير عبد الله بانعمة تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان خبر وفاة الداعية السعودي فجر اليوم الجمعة.

    وغرد الآلاف من محبي الداعية السعودي عبد اللع بانعمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتغريدات حزينة على رحيل الداعية الشهير.

    وفاة عبد الله بانعمة

    وكتب عبد الله الشهري، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، بعد إعلان خبر وفاة الداعية السعودي عبد الله بانعمة، وقال " رحم الله عبدالله بانعمة دخل القلوب منذ عرفته ، ودعت له الألسن منذ شاهدت مقاطعه .. وهو الآن في ضيافة الرحمن.

    كما كتب ناصر الغامدي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، بعد إعلان خبر وفاة الداعية عبد الله بانعمة، وقال "رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه .. صبر على ما أصابه من ابتلاء ومرض وهاهو يرحل إلى ربه الرحيم الرحمن.

    وكان الداعية السعودي الشهير عبد الله بانعمة قد أعلن في وقت سابق، إصابته بشلل رباعي منذ قرابة 31 عام في وقت سابق وظل يعاني حتى فارق الحياة اليوم الجمعة.

    عبد الله بانعمة وفاة عبد الله بانعمة