الإثنين 24 يونيو 2024 09:39 صـ
الأيام

    فن

    مدحت صالح يفحر مفاجأة تقلب الوسط الفني: ايوة سافرت لإسرائيل

    مدحت صالح
    مدحت صالح

    مدحت صالح يفجر مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح مثير

    كشف الفنان مدحت صالح، عن مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص تصريحاته عبر برنامج حبر سري عبر شاشة قناة القاهرة والناس ليلة أمس الخميس.

    حيث قال الفنان والمطرب الشهير مدحت صالح، أنني سافرت إلى إسرائيل قبل ذلك مرتين في حياتي وقمت بإحياء حفلتين غناء في الأراضي الإسرائيلية.

    وأضاف مدحت صالح خلال حواره مع برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس أمس الخميس، "أنا سافرت مرتين لإسرائيل والكلمة بتخض وروحت غنيت للفلسطنيين في عيد الأضحي والمرة التانية في رمضان روحنا للفلسطنين، وغنيت في افتتاح أول فضائية فلسطنيية في وقت سابق".

    مدحت صالح يعترف بزيارته لإسرائيل مرتين في حياته

    وتابع الفنان خلال حواره، موجها رسالته للسوشيال ميديا في مصر وقال : "السوشيال ميديا كأنه عالم افترضي واللي بتأثر بيه فكره مش تمام، والتريند في جوهر الحكاية في تريند يستحق وتريند لا يستحق وبقى في تريندات كتير".

    وأوضح الفنان مدحت صالح في تصريحاته لحبر سري، وقال أن هناك إشاعات كثيرة خرجت في السوشيال ميديا عني أنني تزوجت على مراتي ورد قائلا: "لما يطلع عليا إشاعة إني أكون بتجوز أحسن ما أعمل حاجة تاني تكون غلط".

    مدحت صالح مدحت صالح وإسرائيل حبر سري