الجمعة 23 فبراير 2024 06:03 صـ
الأيام

    رياضة

    ضربة مرتضى منصور للخطيب: استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    حقيقة استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

    وفقاً لتقارير صحفية، فإنه تم تفجير مفاجأة مدوية عن إمكانية أن يبتعد النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

    وسبب الابتعاد هو اقتراب القلعة الحمراء من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي وكذلك مشاركته في بطولتين بتوقيت موحد وخاصة بعد زيارة مسؤولي الكاف وفيفا والأخيرة للنادي.

    كما يستعد الأهلي ليشارك في بطولة كأس العالم للأندية بدولة المغرب، فهو سوف يلعب المباراة الافتتاحية ضد أوكلاند سيتي في يوم الأربعاء الذي بوافق 1 من شهر فبراير القادم.

    يعود سبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية كوصيفًا لبطل إفريقيا نادي الوداد، فقد تم اعتبار نادي الوداد مستضيفًا للبطولة التي سوف تقام في المغرب.

    موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام أوكلاند سيتي

    وتنطلق أولى مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر فبراير القادم أمام فريق أوكلاند سيتى في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

    والفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي سيلعب أمام فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة في دولة المغرب والتي تستضيف بطولة كأس العالم للأندية هذا العام.

    ويسعي الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أن يحصد مركز متقدم في بطولة كأس العالم للأندية هذا العام والمقامة في المغرب الشقيقة ليفرح جماهير الأهلي في مصر وجميع دول العالم.

    مرتضى منصور والخطيب الأهلي الأهلي ودوري أبطال إفريقيا