الجمعة 1 مارس 2024 10:09 مـ
الأيام

    رياضة

    الصفقة الثانية للزمالك تمت يازملكاوية: مرتضى منصور أعلن أسمه

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الثامن والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص آخر التطورات في ملف صفقات الزمالك الجديدة 2023.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك تعاقد رسميا مع صفقة مهاجم البنك الأهلي اللاعب ناصر منسي، لمدة خمس سنوات مقابل 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة اللاعب حسام أشرف للبنك الأهلي لمدة عام.

    رسميا توقيع الصفقة الثانية للزمالك

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن الزمالك تعاقد رسميا مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي مقابل 30 مليون جنيه في الميركاتو الشتوى الجاري لمدة 3 مواسم ونصف.

    وأضاف المصدر، أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية وهو ما وافق عليه إدارة فريق وفاق سطيف الجزائري.

    وتابع المصدر، أن أسامة نبيه المدير الفني للزمالك هو من طلب التعاقد مع أحمد القندوسي فهو هداف الدوري الجزائري برصيد 8 أهداف ويعد من المهاجمين الجيدين والذي سيفيد نادي الزمالك في مركز رأس الحربة والجناح ووسط الملعب.

    وأوضح المصدر، أن الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة سيعلن انضمام القندوسي للزمالك بصفة رسمية وستكون الصفقة الثانية للزمالك في هذا الميركاتو.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك