الخميس 18 أبريل 2024 04:23 مـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب ولعت السوشيال ميديا بفستان عاري: السمانة ظهرت

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب تثير الجدل برسالة قوية

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان تحت الركبة

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام".

    وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب، وهي ترتدي فستانًا قصير جدا وأكمام طويلة بالقماش اللامع".

    وعلقت ياسمين على الصورة التي نشرتها قائلة: "كوني دائما المرأة التي يحتاجها الرجل، وليس المرأة التي تحتاج رجل "، وكررت نشر صور أخرى بنفس الفستان المثيرة وكتبت عليها: "كُن لي كما أهوى..امطر عليّ الدِفء والحلوى.. أمل دنقل".

    ودائمًا ما تحرص الإعلامية والفنانة التشيكيلة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك وتويتر، بأبرز الإطلالات التي تظهر بها في العديد من المناسبات.

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب انستحرام ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب