الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:12 صـ
الأيام

    تقارير

    رسميا .. التأمينات تعلن زيادة المعاشات وكلمة السر 4 شهور كاملة

    المعاشات
    المعاشات

    زيادة المعاشات

    أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بيان هام اليوم الأثنين الموافق 30 يناير 2023، حول معاشات شهر فبراير 2023، حيث أنها حددت موعد إنطلاق صرفها وأماكن صرفها ومصير الزيادة الجديدة التي تصرف لهم.

    وأكدت هيئة التأمينات، أنه سوف يتم البدء في صرف معاشات شهر فبراير 2023، بعد غداً الأربعاء الذي سوف يوافق 1- 2-2023، لأصحاب المعاشات في كافة أنحاء الجمهورية، مشيرة أن هناك العديد من المنافذ التي تقوم بالصرف والتي تتمثل في فروع بنك ناصر الاجتماعي ومنافذ هيئة البريد المصري والبنوك المصرية والتي لديها فروع في شتي الأماكن من البلاد.

    وأضافت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، أنه ستكون معاشات شهر فبراير القادم 2023، مقسمة على جداول وأيام مختلفة كما هو متعارف عليه حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف المختلفة وحتى لا يصاب أي مواطن خلال عمليات الصرف المختلفة.

    زيادة المعاشات على مدار 4 أشهر:

    وأوضحت هيئة التأمينات أن سوف يحصل أصحاب المعاشات في كافة أنحاء الجمهورية على الزيادة الجديدة البالغة 300 جنيه مصري للشهر الرابع على التوالي بعد انطلاق صرفها في شهر نوفمبر الماضي، بعد توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة أصحاب المعاشات على الأوضاع الاقتصادية الحالية.

    وأضافت هيئة التأمينات أنه سوف تكون هذه الزيادة شاملة لكل أصحاب المعاشات وليس لفئة معينة منهم حيث أنها سوف تصرف لجميع أصحاب المعاشات.

    المعاشات زيادة المعاشات أخبار المعاشات