الإثنين 24 يونيو 2024 09:10 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. أمير مرتضي منصور ينهي صفقة ” دينامو الدوري المصري” : هداف كل المواسم

    أمير مرتضي منصور
    أمير مرتضي منصور

    صفقات الزمالك الجديدة

    أدلي مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يترأسه المستشار مرتضي منصور بتصريحات خاصة إلي موقع الأيام صباح اليوم الأثنين الموافق 30يناير لعام 2023، بشأن الصفقات الجديدة التي تعكف حالياً إدارة القلعة البيضاء إلي عقدهاً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير الحالي.

    ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادته اليوم الأثنين استعدادته لمباراة فاركو في الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد للفريق أسامة نبيه بعد الفوز مساء أمس الأحد 29 يناير على فيوتشر في الجولة السادسة عشر من البطولة المحلية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير:

    وأوضح المصدر أن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قام بعقد جلسة مع مسئولي نادي بيراميدز خلال الساعات الأخيرة بشأن وضع اللمسات النهائية الخاصة بضم نجم الفريق الأول لكرة القدم عبد الله السعيد.

    وأشار المصدر أن صفقة عبد السعيد توقف على الاتفاق المالي بشأنها حيث أن إدارة الفريق السماوي طلب الحصول على 20 مليون جنيه، مقابل رحيل اللاعب إلي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وكشف المصدر أن إدارة بيراميدز رفضت دخول أي صفقات تبادلية في إطار هذه الصفقة ، حيث كان يرغب مسئولوا الزمالك الحصول علي خدمات عبدالله السعيد في مقابل إعارة سيف جعفر وعبدالله جمعة

    أمير مرتضي منصور الزمالك عبد الله السعيد بيراميدز