الخميس 18 أبريل 2024 04:31 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج .. فنان مشهور يعرض الزواج على ياسمين عز وهي تعلق : لا أحنا أخوات

    ياسمين عز
    ياسمين عز

    حلقة ياسمين عز

    تلقت الإعلامية المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر عرضاً جديداً للزواج من فنان مصري مشهور خلال استضافتها له.

    وانهالت العديد من عوض الزواج على المذيعة ياسمين عز بعد التصريحات التي تدلي بها خلال برنامجها التي تنحاز فيها للرجال، مما جعل الكثير منهم يبحثون على زوجة تكون مطابقة للمواصفات التي تتحدث عنها.

    واستضافت ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر الفنان طارق الدسوقي خلال الحلقة السابقة لها، حيث دار العديد من النقاش بينهما والذي كشف عن التفاهم وتقارب الآراء بينها مما جعله يقوم بطلب يدها إلي الزوج.

    تصريحات طارق الدسوقي في برنامج كلام الناس:

    وأكد طارق الدسوقي أنه يجب السيدة التي تقوم بإحضار الطعام لزوجها هو في غرفة نومه ولا يزال على السرير، مشيراً أن هذا التصرف من المرأة يعتبر نوعاً من الدلع منها لزوجها.

    وقامت الإعلامية ياسمين عز بتأييد رأي الفنان طارق الدسوقي مما جعله يطلب منها الزواج، لترد هي قائلة إحنا إخوات.. كل ضيوفي إخواتي هنا في البرنامج.

    وأضافت عز أن الرجل من محافظة دمياط مش بتاع لف ودوارن وأنه دائما يقوم بإيصال شعور إلي زوجته إنها ست خارقة ومهمة جدا في حياته ويعظم فيها بمناسبة وبدون مناسبة.

    cdf37d679878.png
    ياسمين عز زواج ياسمين عز حلقة ياسمين عز