الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:14 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة مدوية عن مساعدة منة فضالي كشفتها الآن الفنانة: شوف الجديد

    منة فضالي ودينا الشربيني
    منة فضالي ودينا الشربيني

    مساعدة منة فضالي

    كشفت الفنانة منة فضالي، عن مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص مساعدتها ابتسام فوزي والتي اتهمتها الفنانة دينا الشربيني بالسرقة قبل أيام وبعدها قامت الفنانة بالتنازل عن المحضر وتم إخلاء سبيلها.

    وقالت الفنانة منة فضالي عبر منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبال الصور والفيديوهات، وقالت : "المساعدة كويسة، وخرجت بالسلامة، وأنا تواصلت مع دينا الشربيني، ودينا جميلة وأنا بحبها على المستوى الشخصي وممكن حد يكون عمل المشكلة دي في الاتنين، وهي مشكورة راحت وطلعت المساعدة".

    رد ناري من منة فضالي بخصوص المساعدة الخاصة بها

    وتابعت الفنانة منة فضالي، في منشورها قائلة: "المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة ما أقدرش أقول أكتر من كده وممكن يكون حد عمل كده عشان يقطع عيشها مع دينا أو لأسباب تانية".

    وأوضحت منة فضالي، "الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، فا مينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية فيه ساعات كلام بيتكب ما بيكونش صح، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شفت منها حاجة وحشة".

    دينا الشربيني تتنازل عن قضية مساعدة منة فضالي

    وكانت المفاجأة الكبرى التي كانت بطلها الفنانة دينا الشربيني، أن الفنانة قامت بموقف إنساني تجاه مساعدة منة فضالي وتنازلت عن البلاغ المقدم ضدها وتم إخلاء سبيل مساعدة منة فضالي من سراي النيابة بسبب وفاة والدة مساعدة الفنانة منة فضالي ولحقت بجنازة والدتها.

    وكانت الفنانة دينا البشربيني قد اتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي والتي تدعي ابتسام فوزي مساعدة بسرقة مشغولاتها الذهبية أثناء عملها معها، قبل أن تقوم الفنانة دينا الشربيني بالذهاب للنيابة في الساعات الماضية ورأفة بتلك السيدة وقامت بالتنازل عن المحضر.

    منة فضالي مساعدة منة فضالي دينا الشربيني