الإثنين 22 يوليو 2024 11:59 صـ
الأيام

    رياضة

    قنبلة جديدة: أحمد شوبير يستفز مرتضى منصور بتصريح ناري ولع الدنيا

    أحمد شوبير ومرتضى منصور
    أحمد شوبير ومرتضى منصور

    أحمد شوبير يثير غضب مرتضى منصور

    سخر الإعلامي الشهير أحمد شوبير من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وذلك عقب الإعلان عن ترك إمام عاشور النادي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    فقد أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل لاعب خط وسط الزمالك إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي بعد أن وصل عرض رسمي خاص للاعب يبلغ قدره 3 مليون دولار.

    أحمد شوبير بعد صفقة إمام عاشور: مين السمسار المرة دي؟

    وقام بعدها الإعلامي أحمد شوبير، كابتن وحارس مرمى منتخب مصر الأسبق والنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" وكتب قائلا: "بالتوفيق لإمام عاشور في مشواره الإحترافي الجديد بس معرفناش هو السمسار المرة دي كان مين؟؟".

    وفي سياق مختلف، كان المستشار مرتضى منصور، أكد خلال تصريحات له عبر شاشة قناة الزمالك، أن رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري عبد الحكيم سرار، كان يريد الحصول على عمولة مقابل بيع لاعب خط وسط الفريق أحمد قندوسي والمنضم حديثًا إلى النادي الأهلي، معتبراً نفسه سمسار.

    ومن جانبه فإن شوبير يواصل التلميحات والسخرية من تصريحات منصور وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

    صفقات الزمالك الشتوية يناير 2023

    صرح مجدي عبد الغني لاعب كرة القدم المصرية السابق، أن نادي الزمالك يسعى لكي يتعاقد مع أحمد بلحاج اللاعب بنادي أسوان وذلك أثناء الفترة الحالية للانتقالات الشتوية حتى يدعم صفوف الفريق كي ينافس على الدوري.

    وأضاف عبد الغني من خلال برنامج ملعب البلدوزر: "قرر مسئولو نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع زملائهم في نادي أسوان من أجل ضم أحمد بلحاج لاعب أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وتابع عبد الغني مشيراً أن نادي الزمالك سوف يتفاوض علي ضم بلحاج موضحاً أنه يوجد ناديا من منتصف الجدول سوف يتنافس مع نادي الزمالك علي ضم أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، كما أن النادي سوف يوافق علي أن يبيع اللاعب بأعلى سعر وذلك نتيجة احتياج النادي للفلوس.

    أحمد شوبير ومرتضى منصور أحمد شوبير مرتضى منصور صفقات الزمالك