الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:49 مـ
الأيام

    رياضة

    صدمة جديدة من وزارة الشباب والرياضة لمرتضى منصور بشأن قيد الصفقات الجديدة.. شاهد

    أشرف صبحي ومرتضى منصور
    أشرف صبحي ومرتضى منصور

    أول تعليق من وزارة الشباب والرياضية بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة

    في أول تعليق من وزارة الشباب والرياضة، على أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة والتي حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبرايرالجاري سنة 2023، بعدما قال مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الدكتور أشرف صبحي تدخل لحل أزمة قيد الصفقات الجديدة للزمالك.

    وقال محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن الوزارة لم تتدخل من قريب أو بعيد في أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة في اتحاد الكرة المصري خلال الساعات القليلة الماضية.

    فرمان هام من وزارة الشباب والرياضة بخصوص قيد صفقات الزمالك

    وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن البعض زج باسم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في تلك الأزمة ولكن هذا ليس صحيح بالمرة، موضحا أن الوزارة تقف مع مصالح اتحاد الكرة المصري.

    وتابع محمد الشاذلي في تصريحاته، "الوزير يقف مع الاتحاد في حصوله على مستحقاته من القيد والرعاية لكي يستطع الصرف على المنتخبات، ولايقف ضد الاتحاد، فمن غير المنطقي التدخل في هذه المشكلة".

    وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد صرح في مداخلة له عبر قناة الزمالك في برنامج زملكاوي وقال أن الدكتور أشرف صبحي تدخل في أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة في الساعات القليلة الماضية.

    أشرف صبحي مرتضى منصور قيد صفقات الزمالك