الخميس 18 أبريل 2024 03:33 مـ
الأيام

    فن

    زواج ليلي علوي وبيومي فؤاد للمرة الثانية: اعرف القصة كاملة

    ليلى علوي
    ليلى علوي

    ليلي علوي تتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدرت الفنانة الكبيرة ليلي علوي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري لسنة 2023 داخل جمهورية مصر العربية بسبب مهمة في سهل حشيش مع الفنان الكبير بيومي فؤاد.

    وكما تصدر الفنانة ليلى علوي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر بسبب فيلمها الجديد مهمة في سهل حشيش.

    ليلي علوي تعود للسينما بمهمة في سهل حشيش

    وعادت الفنانة ليلى علوي للسينما من جديد وتستكمل حاليًا تصوير مشاهدها بأحدث أعمالها السينمائية، فيلم مهمة في سهل حشيش ويشاركها في هذا العمل السينمائي الفنانة بيومي فؤاد وعدد من نجوم الوسط الفني.

    ويعد فيلم مهمة في سهل حشيش للفنانة ليلى علوي بمثابة انتعاشة فنية لها في السينما عقب عودتها قبل عام 2021 بفيلم ماما حامل، وكانت الفنانة ليلي علوي مبتعدة عن السينما لفترة حوالي 5 سنوات، منذ آخر أفلامها الماء والخضرة والوجه الحسن، الذي عرض في 2016 الماضي.

    وتظهر الفنانة ليلى علوي في فيلمها الجديد مهمة في سهل حشيش بشخصية موظفة داخل أحد البنوك وزوجة الفنان بيومي فؤاد للمرة الثانية، عقب فيلم ماما حامل والذي عرض في 2021 الماضي.

    ويشارك نخبة من الفنانين في فيلم مهمة في سهل حشيش أمثال " ليلي علوي، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد محمود، مصطفى غريب" وآخرين.

    ليلى علوي بيومي فؤاد مهمة في سهل حشيش