الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:00 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج .. نكشف حقيقة تعرض الشيف بورك لإصابة خطيرة في زلزال تركيا

    الشيف بورك
    الشيف بورك

    زلزال تركيا وسوريا

    ظهر الشيف بورك الطباخ التركي المعروف الذي ذاع صيته خلال الفترة الماضية بالفيديوهات التي استحوذت على جزء كبير بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتروانستجرام للأطباق والأكلات الشهية سواء كانت التركية أو العربية أو الغربية، في فيديو جديد صادم له خلال الساعات الماضية.

    فيديو الشيف بارك جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصحفات السوشيال ميديا في الوطن العربي يقومون بالبحث عليه على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية، خاصة بعد الظهور المبكي له بسبب الزلزل الذي وقع في تركيا في الساعات الأولي من صباح يوم الثلاثاء الماضي.

    وظهر الشيف براك في فيديو لم تتجاوز مدته أكثر 24 ثانية، وهو يبكي بحرقه على ضحايات زلزال تركيا وسوريا الذي قضي على أكثر من 8000 مواطن وإصابات أكثر من 30 الف مصاب في الدولتين.

    وكان زلزل بقوة 7.8 على مقياس ريختر، قد ضرب غرب دولة تركيا وشمال دولة سوريا، مما أدي إلي دمار كبير حل بالدولتين، حيث لا تزال جمهود الإنقاذ والمساعدات الخارجية تتدفق إلي إليها بسبب هذه الأزمة الإنسانية.

    إصابة الشيف بوراك في زلزال تركيا:

    وفي هذا السياق نفي بورك ما نشر على كثير من مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابته في زلزال تركيا مؤكداً أنه بصحة جيدة وأن ما يتم تدواله من منشورات في هذا الشأن هو مجرد أكاذيب ليس لها أي أساس.

    131b4f85d83f.png
    860e208734d3.png
    الشيف بورك إصابة الشيف بورك زلزال تركيا