الخميس 13 يونيو 2024 09:13 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بعد الخسارة من ريال مدريد: لن تصدق ماذا فعل؟

    كوبر المدير الفني للأهلي
    كوبر المدير الفني للأهلي

    ماذا قال كولر للاعبي الأهلي عقب الخسارة من ريال مدريد

    ما زالت أصداء مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وفريق نادي ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية مساء أمس الأربعاء، حاضرة بقوة على جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    حيث يبحث الملايين من جماهير الكرة العربية، عن أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة بعد انتهائها بفوز ريال مدريد على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد من ضربة جزاء.

    وتصدرت اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري 2023، كلمات مخلص أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    من ناحية أخرى، كشف الإعلامي هاني حتحوت، من خلال تصريحات له عبر برنامجه "الماتش" المذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد" عن ما حدث من المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خسارتهم أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

    حيث قال هاني حتحوت، أن كولر قام بدعم كل اللاعبين عقب الخسارة، وأشاد بما قدموه في مباراة ريال مدريد.

    وأشار حتحوت في تصريحاته إلى أن كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أكد أن جميع لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية وظهروا بمستوى رائع.

    موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

    الجدير بالذكر، أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سيواجه فريق فلامنجو البرازيلي يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري 2023، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، على ملعب مولاى الأمير عبدالله، ليتم تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية.

    كوبر المدير الفني للأهلي كولر أمام ريال مدريد الأهلي وريال مدريد الأهلي وفلامنجو