الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:59 صـ
الأيام

    رياضة

    شوبير لـ”كهربا” حول أزمته مع الزمالك : انت اللي هتدفع التمن

    كهربا
    كهربا

    تحدث الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر أثير أون سبورت إف إم، عن حول مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا والغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية بشأن أزمته الشهيره مع نادي الزمالك.

    ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر اليوم السبت الموافق الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2023، على أرضية ملعب طنجة بالعاصمة المغربية الرباط ، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

    تصريحات شوبير حول كهربا:

    وأكد شوبير أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أمهل كهربا مهلة 60 يوماً كاملة من أجل سداد الغرامة البالغة 2 مليون ونصف مليون دولار لصالح نادي الزمالك وعلى الرغم من ذلك فإنه سوف يكمل هذا الموسم مع النادي الأهلي رغم العقوبة الجديدة.

    وأشار شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب سوف يقوم بدراسة موقف اللاعب لبحث سبل مساعدته في هذه الأزمة، مؤكداً أن كهربا الأهلي في موقف لا يحسد عيه بسبب هذه الأزمة.

    وأضاف هل الأهلي هيساعده ماديا بشكل قوي ولا كهربا هيدفع إزاي، وهناك حالة من العناد، لكن كهربا اللي هيدفع التمن.

    كهربا الأهلي أخبار الأهلي