الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:21 صـ
الأيام

    رياضة

    زلزال في القلعة البيضاء منذ دقائق.. استقالة مرتضى منصور ورحيل أسامه نبيه: إليكم الحقيقة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أول قرار من مجلس الزمالك بعد الخسارة من شباب بلوزداد

    يعيش الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي أجمع حالة كبيرة من الحزن الشديد بعد النتائج الأخيرة لفريق كرة القدم بالنادي، وخسارته أمس من فريق شباب بلوزداد الجزائري في افتتاح دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1/0، ومن قبلها خسارة الفريق في الدوري المصري من فاركو بثلاثة أهداف نظيفة.

    وفي أول رد فعل للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب خسارة فريق الزمالك أمس الجمعة من فريق شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، أعلن عن اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك اليوم من أجل حسم بعض القضايا الشائكة بعد الخسارات المتتالية للفريق.

    حقيقة استقالة مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من شباب بلوزداد

    تم تسريب بعض الأنباء القوية من بعض الصحفيين المنتمين لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قدم استقالته إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومن المتوقع البت بها خلال اليومين المقبلين.

    كما أفادت بعض المصادر أن أسامه نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، قدم استقالته أمس بعد هزيمة الفريق أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأوضحت بعض المصادر أن مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم وافق على هذه الاستقاله وقرر دعم المدير الفني للفريق جوسفالدوا فيريرا.

    مرتضى منصور رحيل مرتضى منصور استقالة مرتضى منصور خسارة الزمالك مباراة الزمالك المقبلة الزمالك والمريخ الزمالك وسموحة