الأربعاء 1 مايو 2024 06:58 صـ
الأيام

    رياضة

    بث مباشر: شاهد مباراة الزمالك وبيراميدز لحظة بلحظة من هنا

    الزمالك وبيراميدز
    الزمالك وبيراميدز

    بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري اليوم

    يستعد الملايين من عشاق القلعة البيضاء، جماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة أمام فريق نادي بيراميدز في الجولة العشرين من عمر بطولة الدورى المصري الممتاز.

    حيث ستقام مباراة الزمالك وبيراميدز، مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر مارس الجاري 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز 2023.

    ويقدم لكم "موقع الأيام" في السطور التالية خدمة البث المباشر لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع فريق الكرة بنادي بيراميدز في بطولة الدوري المصري مساء اليوم.

    بث مباشر الزمالك وبيراميدز في الدوري

    ويسعى لاعبو فريق نادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وإيقاف نزيف النقاط المستمرة منذ بداية العام الحالي 2023، حيث يعيش فريق الكرة بالزمالك حالة من الإحباط في الفترة الأخيرة بسبب نتائج الفريق السلبية في الدوري وأيضا في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    شاهد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

    اضغط هنا من أجل من متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز بشكل حصري.

    تابع مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بلحظة بلحظة

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

    تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك الزمالك وبيراميدز في الدوري، حيث تملك قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري وكأس مصر ومباريات المنتخب المصري.

    تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

    حراسة المرمى: محمد صبحي.

    خط الدفاع: محمد عبدالشافي، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

    خط الوسط: محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، سيد عبدالله نيمار، أحمد سيد زيزو.

    خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

    بث مباشر الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم شاهد الزمالك وبيراميدز متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز