الخميس 29 فبراير 2024 07:43 مـ
الأيام

    رياضة

    نار يا حبيبي نار.. جبنالك مباريات اليوم السبت 4 مارس والقنوات الناقلة

    مباريات اليوم
    مباريات اليوم

    عشاق كرة القدم على موعد مع سبت كروي ساخن جداً، حيث يشهد اليوم 4 مارس 2023 العديد من المواجهات والمباريات المثيرة في كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية.

    حيث تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة نارية للمارد الأحمر أمام نظيره القطن الكاميرون، وذلك في المباراة المؤجلة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وعلى صعيد كرة القدم العالمية، تقام اليوم السبت العديد من المباريات القوية في الدوريات الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها بطبيعة الحال الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

    موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا:

    تنطلق مباراة النادي الأهلي أمام القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب الإنتاج الحربي.

    ومن المنتظر أن يتم نقل اللقاء حصرياً على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

    ويدخل المارد الأحمر مواجهة القطن الكاميروني تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، بينما يتزيل القطن ترتيب المجموعة بدون نقاط من هزيمتين.

    مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي:

    في الدوري الإنجليزي الممتاز، تقام الكثير من المباريات القوية، حيث تكون البداية بلقاء مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد، في مواجهة من العيار الثقيل، حيث تنطلق المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

    وفي الساعة الخامسة مساءاً تقام مجموعة جديدة من المباريات، حيث يواجه أرسنال المتصدر نظيره بورنموث، بينما يلتقي تشيلسي مع فريق ليدز يونايتد، وأستون فيلا أمام كريستال بالاس، كما يواجه توتنهام منافسه ولفرهامبتون، ويلتقي وست هام يونايتد مع فريق برايتون.

    وتختم مواجهات السبت في البريميرليج بمواجهة قوية في تمام السابعة والنصف مساءاً، حيث يستضيف فريق ساوثهامبتون ثعالب ليستر سيتي.

    وتنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات بي إن سبورت القطرية بشكل حصري.

    أبرز مباريات السبت في الدوريات الأوروبية والعربية:

    وعلى صعيد الدوري الألماني، يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت في الساعة السابعة مساءاً، كما يلتقي كل من يونيون برلين وكولن، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع فرايبورج، وماينز أمام فريق هوفنهايم.

    أما في الدوري الإسباني لكرة القدم، البداية ستكون في الثالثة عصراً، حيث يلتقي فريق خيتافي بنظيره جيرونا، كما يواجه ألميريا منافسه فياريال في الساعة الخامسة وربع مساءاً، بينما يواجه ريال مايوركا نظيره إلتشي في السابعة والنصف، وفي سهرة الختام يلعب أتلتيكو مدريد مع إشبيلية في تمام العاشرة مساءاً.

    وإلى كرة القدم الإيطالية حيث المتعة والإثارة مع مباريات الكالتشيو النارية، حيث تعتبر موقعة فيورنتينا وميلان الأبرز في مباريات السبت والتي تنطلق في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

    وفي الدوري الفرنسي يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره ناني في العاشرة مساءاً، بينما يستقبل لانس منافسه ليل في تمام الساعة السادسة.

    مباريات اليوم الاهلى الدوري الإنجليزي الأهلي والقطن دورى ابطال افريقيا الدورى الاسباني السبت الكروي