الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:09 مـ
الأيام

    رياضة

    قبل ساعات من الموقعة المنتظرة.. تحذير هام وعاجل بشأن مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

    الزمالك والترجي
    الزمالك والترجي

    مباراة الزمالك والترجي

    أصدرت إدارة نادي الترجي التونسي تحذيراً هاماً اليوم الأثنين الموافق 6 مارس 2023، قبل ساعات من مباراة الزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2022-2023.

    ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء غداً الثلاثاء الموافق السابع من الشهر الميلادي الجاري مع نظيره الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا على أرضية ستاد الدفاع الجوي في الإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع

    ويتواجد الزمالك مع كلا من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني، حيث أنه لم يجمع سوي نقطة واحدة من الثلاثة جولات الماضية نتيجة التعادل مع بطل السودان في المباراة التي أقيمت في ليبيا.

    تحذير الترجي قبل مباراة الزمالك.

    وقامت إدارة نادي الفريق التونسي بتحذير جماهيرها افتعال أحداث شغب خلال أحداث المباراة، مطالبة الجماهير بمساندة الفريق بانضباط ومثالية تميزوا، وجاء ذلك عبر بيان نشره النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

    وطالب الترجي إلي جماهيره بعد استخدام الشماريخ والليزر في مباراة الفريق أمام الفارس الأبيض لأن ذلك سوف يجعله يتعرض لعقوبات من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال افريقيا:

    وتقوم قناة "beIN Sports HD 4" بنقل مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال افريقيا، والتي يحتاج فيها لاعبو العقلعة البيضاء الفوز فيها للخروج من عنق الزجاجة.

    الزمالك والترجي دوري أبطال افريقيا الزمالك