الخميس 29 فبراير 2024 07:22 مـ
الأيام

    رياضة

    خبر قنبلة لجماهير الزمالك: صعود الفريق إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    الترجي في ورطة في دوري أبطال إفريقيا

    في خبر سار لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وكافة أنحاء الوطن العربي، بشأن فرصة فريق كرة القدم في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ثبوت إيجابية عينة أحد لاعبي فريق الترجي التونسي.

    حيث كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان نشرته جميع المواقع الصحفية، أن أحد لاعبي فريق الترجي التونسي، ثبتت إيجابية عينته بشأن تناوله للمنشطات، وذلك خلال مباراة الفريق في الجولة الأولى أمام فريق المريخ السوداني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه تم إبلاغ نادي الترجي التونسي، بأن تحاليل تناول المنشطات لأحد لاعيبه وهو المدافع حسام دقدوق، بعد مباراة الجولة الأولى ضد المريخ السوداني كانت إيجابية.

    وكان فريق الترجي التونسي، قد استطاع بالتغلب على فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال بنتيجة 1-0.

    الجدير بالذكر، أن فريق الترجي التونسي يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يليه فريق شباب بلوزداد الجزائري بـ6 نقاط، ثم فريق الزمالك برصيد 4 نقاط متساويا مع المريخ السوداني بنفس الرصيد من النقاط.

    فريق الزمالك دوري أبطال إفريقيا مجموعة الزمالك الترجي والزمالك الزمالك وشباب بلوزداد