الجمعة 23 فبراير 2024 06:27 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية لفريق الزمالك قبل لقاء شباب بلوزداد: شوبير يعلن خبر قنبلة منذ قليل

    أحمد شوبير
    أحمد شوبير

    تصريحات صادمة من أحمد شوبير عن صفقة الزمالك

    فجر الإعلامي الرياضي الشهير أحمد شوبير، اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مارس الجاري 2023، في تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، صدمة مدوية لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

    حيث أعلن الإعلامي أحمد شوبير، من خلال تصريحاته الإذاعية عن أول الراحلين عن صفوف فريق كرة القدم بالفريق الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستبدأ بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي.

    رحيل صفقة الزمالك الجديدة في الانتقالات الصيفية المقبلة

    وأوضح أحمد شوبير في تصريحاته، أن الاعب البنيني سامسون أكينولا سيكون أول الراحلين عن فريق كرة القدم بنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيقية المقبلة، موضحًا أن مسئولي نادي الزمالك يبحثون عن عرض للاعب البنيني من أجل الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.

    وأضاف "شوبير" خلال تصريحاته، أن اللاعب سامسون أكينولا لم يستطع أن ينجح مع فريق الزمالك منذ إنضمامه في بداية الموسم الجاري، وأصبح رحيله عن الفريق مؤكد خاصة بعد تعاقد الزمالك مع اللاعب والمهاجم ناضر منسي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

    الجدير بالذكر أن اللاعب البنيني سامسون أكينولا، قد انضم إلى فريق الكرة بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع بداية الموسم الجاري، بعقد يمتد إلى عام 2025 قادمًا من فريق نادي كاراكاس الفنزويلي.

    أحمد شوبير أحمد شوبير والزمالك رحيل سامسون أكينولا صفقات الزمالك مرتضى منصور أخبار الزمالك