الأربعاء 17 أبريل 2024 02:21 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    ضربة موجعة لإدارة الزمالك: غرامة جديدة تتخطى الـ3 مليون دولار من المحكمة الرياضية

    نادي الزمالك
    نادي الزمالك

    خبر صادم لجماهير الزمالك قبل مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

    أعلن أحد خبراء اللوائح الرياضية، خبر صادم لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة شباب بلوزداد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي مباراة حاسمة لفريق الزمالك لبقاء فرص صعوده إلى الدور القادم من البطولة.

    حيث أعلن خبير اللوائح الرياضية، عامر العمايرة، في تصريحات له اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر مارس الجاري 2023، أن نادي الزمالك مهدد بتوقيع غرامة مالية كبيرة للغاية عليه خلال شهر من الآن بسبب لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب.

    غرامة جديدة من المحكمة الرياضية على الزمالك!

    وأضاف عامير العمايرة في تصريحاته التليفزيونية عبر أحد البرامج على شاشة التليفزيون، أن الحكم في قضية خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، من قبل المحكمة الرياضية الدولية "كاس" سيكون خلال شهر مارس الجاري، أو منتصف شهر إبريل المقبل.

    وأكد العمايرة في تصريحاته إلى أنه في حالة رفض استئناف نادي الزمالك الزمالك على القرار الصادر سابقًا من المحكمة الدولية الرياضية، وتم تأييد القرار، سيكون الزمالك في هذه الحالة مطالبًا بدفع 2 مليون و700 ألف دولار للاعب بخلاف الفوائد، وسيتخطى الرقم في هذه الحالة 3 ملايين دولار.

    نادي الزمالك نادي الزمالك وغرامة المحكمة الرياضية خالد بوطيب والزمالك الزمالك وشباب بلوزداد