الجمعة 24 مايو 2024 08:35 مـ
الأيام

    رياضة

    أول تصريح لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن: دخلت أسد وطلعت أسد

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدر إسم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق 26 من شهر مارس الجاري لسنة 2023، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير في مصر بعد خروجه من السجن عصر اليوم ووصوله لمنزله بعد قضاء فترة حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

    وكما تصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    وفي أول تصريح للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد خروجه من السجن، حيث قال، "مرتضى منصور دخل السجن وقضي 30 يوم في السجن دخل أسد وطلع أسد ياخطيب".

    مرتضى منصور يفاجئ الجميع بتصريح ناري بعد خروجه من السجن

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له أمس اليوم بعد مغادرته لمحبسه في سجن وادي النطرون، أنتظروا بيان الليلة الساعة 11 مساء بعد لقاء الزمالك والبنك والأهلي في كأس الرابطة "هقول كل حاجة حصلت في الفترة الماضية.

    الجدير بالذكر، أنه في يوم الخامس والعشرون من شهر يناير الماضي، قررت محكمة النقض، تأييد حكم حبس مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي وعضو مجلس إدارة الأهلي محمد سراج والمستشار القانوني.

    مرتضى منصور الزمالك مرتضى منصور اليوم