الأربعاء 17 أبريل 2024 02:03 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    ثورة تصحيح داخل الزمالك: أمير مرتضى منصور أعلن أخبار هامة منذ قليل

    أمير مرتضى منصور
    أمير مرتضى منصور

    صفقات نارية للزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل

    كشف الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية له عبر برنامجه على شاشة قناة "أون تايم سبورت" تفاصيل هامة في تعاقد إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية مع مدير فني أجبني خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

    وقال سيف زاهر في تصريحاته، أن المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، أنهى ملف المدير الفني، مشيرًا إلى أنه سيتولى تدريب الفريق مدير فني أجنبي سيأتي بجهازه المعاون إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

    وأضاف الإعلامي سيف زاهر:" أن أمير مرتضى منصور، بدأ في التجهيز للميركاتو الصيفي المقبل، حيث يفكر في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين قد يصل إلى 7 أو 8 صفقات، وسيرحل عدد كبير من اللاعبين الحاليين في الفريق، مؤكدًا أن بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم الزمالك في الصيف الماضي سيتم تقييمهم وأن اللاعب الذي لا يستطيع ارتداء تيشيرت نادي الزمالك سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم، وهذا ما أكده أمير مرتضى منصور.

    مطالب جمهور الزمالك من مرتضى منصور

    من ناحية أخرى، هناك ثورة غضب كبيرة لدى جماهير الزمالك عبر العديد من صفحات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث طالب العديد منهم، بتجميد اللاعبين ووقف مستحقاتهم إلى أجل غير مسمى وتغليظ العقوبات عليهم، مع اللعب بالشباب إلى نهاية الموسم الجاري.

    كما طالبت الجماهير بتجهيز صفقات قوية للموسم الجديد تليق بنادي الزمالك، وتعيين لجنة كرة لاختيار الصفقات وتعيين متحدث رسمي للفريق.

    أمير مرتضى منصور أخبار الزمالك مدرب الزمالك الجديد