الأربعاء 17 أبريل 2024 02:22 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يعلنها الآن لجماهير الزمالك: وقعت مع قلب الأهلي ياخطيب

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    في مفاجأة من العيار الثقيل، فجرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري لسنة 2023، بخصوص توقيع نجم نجوم النادي الأهلي للزمالك في الساعات القليلة الماضية.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن بطل تلك المفاجأة المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك لأحد المقربين منه في النادي وأنه سوف يوجه ضربة مدوية لمحمود الخطيب في الأيام القادمة تخص توقيع نجم مهم في القلعة الحمراء للزمالك في الموسم الجديد.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام الإخباري، أن هذا النجم الذي لم يفصح أحد عن اسمه وعليه حالة من السرية التامة يفرضها رئيس الزمالك حتى لا تفشل تلك الصفقة والتي ستهز الوسط الرياضي على حد تعبير مرتضى منصور.

    مرتضى منصور يخطف نجم الأهلي في غفلة من الخطيب

    وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ينتوي توجيه عدة ضربات لمحمود الخطيب في الفترة القادمة وهذا النجم هو أول ضربة للمستشار.

    من ناحية أخرى، هناك ثورة غضب كبيرة لدى جماهير الزمالك عبر العديد من صفحات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث طالب العديد منهم، بتجميد اللاعبين ووقف مستحقاتهم إلى أجل غير مسمى وتغليظ العقوبات عليهم، مع اللعب بالشباب إلى نهاية الموسم الجاري.

    كما طالبت الجماهير بتجهيز صفقات قوية للموسم الجديد تليق بنادي الزمالك، وتعيين لجنة كرة لاختيار الصفقات وتعيين متحدث رسمي للفريق.

    مرتضى منصور الخطيب الزمالك الأهلي