الأربعاء 17 أبريل 2024 03:23 مـ
الأيام

    رياضة

    رد ناري وغير متوقع من إمام عاشور على أنباء انتقاله للأهلي: حسم الأمر

    إمام عاشور
    إمام عاشور

    حقيقة انتقال امام عاشور للأهلي 4 مواسم ونصف

    ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر وحتى بعض المواقع الإخبارية بشأن انتقال لاعب وسط منتخب مصر والزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور للأهلي ابتداءا من الموسم الجديد ولمدة 4 مواسم ونصف.

    وعلمنا من مصادرنا الخاصة والقريبة من اللاعب الدولي إمام عاشور، أن الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول انتقاله للأهلي في الموسم الجديد، هذا الكلام عاري تمام عن الصحة ولم يحدث على الإطلاق أي توقيع عقود مع القلعة الحمراء.

    تعليق ناري من إمام عاشور على خبر توقيعه للأهلي

    وقالت المصادر، أن إمام عاشور نجم الزمالك السابق مرتبط بعقد حاليا مع فريقه ميتلاند الدنماركي لمدة 4 مواسم وسيكمل مدة عقده مع ناديه الحالي ولا توجد أي نية للرحيل عنه في الوقت الحالي.

    وتابعت المصادر، أن الفريق الدنماركي ليس لديه نية على الإطلاق في التفريط في النجم إمام عاشور، خلال تلك الفترة، موضحة أن هناك علاقة طيبة جدا تجمع اللاعب بإدارة ناديه الحالي ولا توجد أي معوقات بينهما وهناك ارتياح شديد بين الطرفين.

    وأوضحت المصادر، أن إمام عاشور زملكاوي بالمناسبة ولو عادي إلى الدوري المصري سيكون من خلال فريقه السابق نادي الزمالك لأن هناك كلمة شرف بينه وبين مجلس إدارة الزمالك.

    إمام عاشور الزمالك الأهلي إمام عاشور في الأهلي