الجمعة 12 يوليو 2024 06:11 مـ
الأيام

    رياضة

    فرمان عاجل من فيريرا بخصوص مشاركة صفقة الزمالك الجديدة في لقاء المصري بالكأس: حسم الأمر

    فيريرا
    فيريرا

    لقاء الزمالك والمصري ببطولة كأس مصر

    لا صوت يعلو لدي جماهير الزمالك في مصر والدول العربية ودول العالم أجمع، سوى مباراة المصري البورسعيدي أمام القلعة البيضاء والتي من المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر القادم ببطلولة كأس مصر خاصة بعد تعثر الزمالك في المباريات الأخيرة سواء بخسارة السوبر المصري أمام الأهلي أو بتعادل الفريق الأبيض أمام فريق إنبي ببطولة الدوري العام قبل التوقف الحالي.

    وتنتظر جماهير الزمالك هذا اللقاء بفارغ الصبر، لتشاهد فريقها مرة أخرى ويعود التألق للاعبيه ويكون الفوز في المباريات القادمة هو عنوان القلعة البيضاء كي يفرح الملايين من عشاق الفانلة البيضاء.

    وفي هذا الإطار، من المتوقع عدم مشاركة صفقة الزمالك الجديدة في هذا اللقاء أمام المصري البورسعيدي بسبب عدم شفاءه من الإصابة وهو اللاعب مصطفى شلبي.

    فيريرا يتخذ قرار بعدم مشاركة مصطفى شلبي في لقاء المصري

    وقرر فيريرا المدير الفني للزمالك، عدم المجازفة بمصطفى شلبي في تلك المباراة بسبب عدم إكتمال شفاءه بنسبة 100%.

    وهذا الخبر يمثل صدمة جديدة لجماهير الزمالك، بسبب كثرة الإصابات التي تضرب الفريق في الفترة الأخيرة، ويحاول فيريرا تجهيز بديل له في هذه المباراة.

    وكشف مصدر داخل الزمالك، أن فيريرا استقر على الدفع باللاعب الأجنبي إبراهيما نداي في التشكيل الأساسي لهذه المباراة الهامة والتي تمثل عنق زجاجة للفريق الأبيض وأن جماهير الزمالك لم تتحمل خسارة جديدة أو وداع بطولة.

    فيريرا الزمالك مصطفى شلبي