الأحد 2 أكتوبر 2022 08:07 صـ
الأيام

    رياضة

    من هو مدرب الزمالك الجديد وموعد وصوله القاهرة؟ طالع التفاصيل كاملة

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    يتساءل الملايين من جماهير نادي الزمالك سواء في مصر أو في كل دول العالم، عن إسم وجنسية مدرب الزمالك الجديد، بعد ما تم فسخ التعاقد مع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون عقب هزيمة الفريق الأبيض من الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في دوري أبطال إفريقيا.

    إدارة الأبيض تتكتم على إسم المدرب الجديد

    وهناك حالة من التكتم الشديد من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور عن إسم وجنسية المدير الفني الأجنبي الجديد للزمالك، فلم يخرج أي إعلامي في البرامج الرياضية في مصر خلال الساعات الماضية ويفصح عن إسم المدرب الجديد للزمالك.

    فكان في فترة اللجان المعينة في نادي الزمالك بعد تجميد مجلس مرتضي منصور كانت كل الأخبار عن النادي متاحة لكل الإعلاميين والصحفيين فكانت أخبار النادي على المشاع للكل ويعرفون كل كبيرة وصغيرة عن النادي.

    مصدر بنادي الزمالك يكشف اسم المدرب الجديد للزمالك وموعد وصوله

    الزمالك

    وحتى نقدم معلومة حقيقية لجمهورنا عن إسم المدير الفني الجديد للزمالك وموعد وصوله للقاهرة، تواصلنا مع مصدر مسئول بنادي الزمالك، وكشف عن أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لن يخرج عن هؤلاء وهم "باتشيكو - فيريرا - كوبر - جروس".

    وأضاف المصدر، أن بالنسبة لموعد وصوله للقاهرة سيكون يوم الأحد القادم في نادي الزمالك لتوقيع العقود وتقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي مع رئيس النادي المستشار مرتضي منصور وستكون أول مباراة للمدير الفني الجديد مباراة الوداد المغربي 11 مارس باستاد القاهرة بدوري الأبطال الأفريقي وسيستمر مع المدرب الجديد كلا من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.

    مرتضي منصور يعلن تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا مؤقتا للزمالك

    وبعد رحيل كارتيرون أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك، عن تعيين أسامه نبيه مديرا فنيا مؤقتا للفريق ومعه أحمد عبد المقصود وأيمن طاهر وأداروا مباراة الأمس أمام فيوتشر والتي تغلب فيها الزمالك في آخر ثانية في اللقاء بنتيجة 3-2 ليصل إلى النقطة 22 بالدوري العام لهذا الموسم.

    تجديد نجوم الأبيض

    وبالنسبة لتجديد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صرح مرتضي منصور رئيس النادي بأن اليوم الخميس هي آخر مهلة للاعبين اللذين يريدون التجديد مع الفريق، موضحا أنه سينتظر اللاعبين في مكتبه بالنادي من الساعة 12 إلى الساعة 2 ظهرا اليوم للتجديد وأن أي لاعب سيتخلف عن هذا الموعد سيتم تجميده لنهاية الموسم.

    يذكر أن هناك حوالي من 8 لاعبين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية هذا الموسم وهم " بن شرقي - اوناجم - رزاق سيسيه- طارق حامد- حازم امام- اسلام جابر - اشرف روقا - ابوجبل".

    مرتضي منصور مدرب الزمالك جروس فيريرا باتشيكو كوبر