الجمعة 20 مايو 2022 10:19 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مرتضى منصور لأحمد عيد عبد الملك: عيب اتكلم بأدب.. والأخير: هحط صوباعي في عينك

    مرتضى منصور وأحمد عيد عبد الملك
    مرتضى منصور وأحمد عيد عبد الملك

    قام لاعب نادي الزمالك السابق، ونجم منتخب مصر، أحمد عيد عبد الملك، بالهجوم على رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حيث رد أحمد عيد عبد الملك على ذكر اسمه في الفيديو الأخير لرئيس نادي الزمالك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، أثناء إعلانه آخر تطورات تجديدات عقود لاعبي الزمالك وموعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للزمالك، وكتب ردًا على هجوم رئيس الزمالك عليه:

    " أنا مؤدب ومحترم غصب عن اللي جابك يالا، إنت فاكرني هخاف منك.. إنت عارف وفاكر أما شلفتلك، احترم نفسك انت وأوعي تفتكر إني بخاف من حد وليك في أبويا مثل، وانت عارفه طبعاً، وهحط صباعي في عين أي حد يتكلم كلمة عليا وانت أولهم".

    وجاء الهجوم الشديد من لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك على مرتضى منصور، عقب فيديو رئيس الزمالك وهو يتحدث عن تجديد عقود اللاعبين مساء اليوم الخميس 3 مارس، حيث قال المستشار مرتضى منصور خلال الفيديو: "الأخ أحمد عيد عبد الملك امبارح استخف دمه وقالك مدي ميعاد لحد الساعة 2 عشان البنك هيقفل، الصراحة أنا بقالي 30 سنة مضحكتش، أول ما سمعت الإفيه دا مش قادر أمسك نفسي من الضحك".

    مرتضى منصور لأحمد عيد عبد الملك: عيب اتكلم بأدب

    وتابع مرتضى منصور في الفيديو: "مش هتشوف قناة الزمالك تاني يا أحمد يا عيد، وزي ما بتتريق على رئيس نادي الزمالك وتقول آخركم الساعة 2 قبل البنك ما يقفل "عيب"، خليك محترم واتكلم بأدب عن رئيس نادي الزمالك وعن ناديك المفروض".

    تجديد عقود لاعبي الزمالك

    وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الفيديو المنشور عبر قناته على يوتيوب، عن آخر الأخبار الخاصة بتجديد عقود لاعبي الزمالك، موضحًا أنه سيجلس مع حازم إمام وعمر السعيد مساء اليوم للانتهاء من تجديد عقودهم.

    وأضاف مرتضى منصور: "باقي اللاعبين أبدوا رغبتهم في التجديد، قائلا: "طارق حامد كلمني بيعمل تأهيل في التجمع وهيجي يجدد، ومحمد أبو جبل اتصل بيا وقالي أخويا جاي من أسيوط وهيجدد، وأشرف بن شرقي كلمني وقالي كلمت أخويا يجي من المغرب وهنحدد ميعاد معاه على التجديد".

    موعد إعلان المدير الفني الجديد للزمالك

    كما أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، موضحًا أنه تم اختيار المدير الفني الجديد وحسم أمره من بين 5 مدربين، مضيفًا أن المدرب الجديد سيكون مفاجأة لكل الزملكاوية وسيسعد جماهير نادي الزمالك، مشيرًأ إلى أنه سيتم الإعلان عنه يوم الأحد أو الإثنين المقبل.

    مرتضى منصور أحمد عيد عبد الملك عقود لاعبي الزمالك مدرب الزمالك الزمالك