الثلاثاء 24 مايو 2022 08:34 مـ
الأيام

    رياضة

    أول ضحايا فيريرا في الزمالك.. وفرمان جديد من مرتضي منصور بطرد هؤلاء من قناة النادي

    فيريرا
    فيريرا

    بعد إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتعيين البرتغالي جوسفالدو فيرير مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالقعلة البيضاء منذ ساعات ماضية، وكانت هناك ضحية للمدرب الأجنبي في الزمالك.

    وأولى ضحايا فيريرا بعد توليه المسئولية بصفة رسمية وهو الكابتن أحمد عبد المقصود، والذي تولي المسئولية مع الكابتن أسامة نبيه وأيمن طاهر كجهاز مؤقت خلفا لكارتيرون الذي تم الإستغناء عنه بعد مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

    وأعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك، عن التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد والذي سيقود الفريق فنيا بداية من مباراة الوداد المغربي يوم 11 مارس القادم على استاد القاهرة الدولي وجاء تشكيل الجهاز كالتالي:

    بالأسماء تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

    1 - فيريرا مدير فني

    2- أسامه نبيه مدرب عام

    3- جوزيه روي مدرب مساعد

    4 - أندريه فيليب مدرب أحمال

    5 - بيدرو روبرتو محلل آداء

    6- أيمن طاهر مدرب حراس مرمي

    وبذلك يخلو إسم أحمد عبد المقصود من الجهاز الجديد الذي سيقود الزمالك في الفترة القادمة لمدة عام ونصف حسب العقد الذي تم توقيعه بين فيريرا ونادي الزمالك.

    وقال مرتضي منصور في تصريحات صحفية له، أن أحمد عبد المقصود سيتم تعيينه في قطاع الناشئين بالنادي بعد رحيله من الجهاز الجديد.

    مرتضي منصور يعلن تجديد سداسي الزمالك

    وأضاف رئيس الزمالك، أن هناك 6 لاعبين وافقوا على التجديد للنادي وهم كالتالي: طارق حامد - بن شرقي- أبوجبل - رزاق سيسيه - عمر السعيد - حازم إمام.

    وأوضح مرتضي منصور، أن من المنتظر وصول فيريرا والمساعدين الأجانب له اليوم الإثنين، وسيكون في استاد القاهرة اليوم لمتابعة لقاء الزمالك والجونة بالدوري العام من المدرجات.

    موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري العام

    طارق حامد

    ويلتقي فريق الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي فريق الجونة في الإسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري العام لهذا الموسم.

    ويدخل الفريق الأبيض هذا اللقاء وعينه على حصد الثلاث نقاط حتى يستمر في المنافسة على بطولة الدوري الذي يحمل لقبها من العام الماضي.

    ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 22 نقطة وفي حالة الفوز بهذا اللقاء سيصل للنقطة 25 بنفس رصيد الأهلي صاحب المركز الثاني ويحتل فريق بيراميدز صدارة البطولة حتى الآن برصيد 26 نقطة.

    فيريرا الزمالك مرتضي منصور طارق حامد بن شرقي