الخميس 6 أكتوبر 2022 12:32 مـ
الأيام

    تقارير

    أول مفاجأة لجماهير الزمالك بعد تعيين فيريرا مديرًا فنيًا.. التفاصيل كاملة

    مرتضي منصور وفيريرا
    مرتضي منصور وفيريرا

    أعلن قبل لحظات المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين البرتغالي فيريرا مديرا فنيا للقلعة البيضاء خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي تم فسخ عقده منذ أيام بالتراضي بعد هزيمة الفريق من الوداد المغربي بنتيجة 3_1 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف مرتضي منصور، في فيديو له بثته قناته الرسمية على اليوتيوب، أن مدة التعاقد مع فيريرا تقدر بموسم ونصف وسيأتي مع 3 مساعدين أجانب بالإضافة إلى استمرار أسامه نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمي.

    موعد وصول فيريرا القاهرة لتدريب الزمالك

    وأوضح رئيس الزمالك، أن البرتغالي فيريرا سيصل خلال ساعات قليلة قادمة للقاهرة من أجل توقيع العقود بين إدارة النادي وبين المدرب الجديد.

    وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن فيريرا سيتواجد في مدرجات استاد القاهرة خلال لقاء الزمالك والجونة في الإسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري العام والمحدد له يوم الإثنين القادم 7 مارس 2022 ، موضحا أنه سيتابع اللاعبين من المدرجات في هذا اللقاء الهام.

    فيريرا

    وأوضح المصدر، أن فيريرا سيتولي المسئولية رسميا في لقاء الإياب بين الزمالك والوداد المغربي والمحدد له يوم 11 مارس القادم على استاد القاهرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وأشار المصدر، إلى أن جهاز فيريرا سيضم كلا من: فيريرا مدير فني ومعه 3 مساعدين للياقة البدنية والأحمال ومساعد له أجانب وأسامة نبية مدرب عام وأحمد عبدالمقصود مساعد مدرب وأيمن طاهر مدرب حراس مرمي.

    ترحيب زملكاوي بعودة البروفيسير

    وفور إعلان مرتضي منصور رئيس الزمالك قبل قليل، بعودة فيريرا مديرا فنيا للقافلة البيضاء، سرعان ما انفجرت السوشيال ميديا الزملكاوية برسائل الترحيب بعودته مرة أخري للزمالك، وكما قدمت صفحات الزمالك على فيس بوك وتويتر الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور على هذا الاختيار الموفق.

    يذكر أن فيريرا تولي مسئولية الزمالك في عام 2014 وحقق الثنائية مع القلعة البيضاء الدوري العام وكأس مصر وكان خرج من دور قبل النهائي في بطولة الكونفدرالية وخسر السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات بنتيجة 3-2.

    ويبلغ من العمر المدرب البرتغالي فيريرا حوالي 76 عام، وبعد رحيله من الزمالك درب فريق السد القطري لمدة 3 مواسم ونصف وبعدها درب سانتوس البرازيلي لمدة 8 أشهر تقريبا.

    مرتضي منصور فيريرا الزمالك