الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:31 مـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية لجماهير الزمالك قبل مباراة الوداد: ومرتضى منصور يوجه رسالة نارية

    جماهير الزمالك ومرتضى منصور
    جماهير الزمالك ومرتضى منصور

    تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة جديدة قبل ساعات من مباراة الفريق الهامة مع فريق نادي الوداد المغربي مساء يوم الجمعة مارس، وذلك بشأن تجديد اللاعب المغربي الدولي في صفوف الفريق أشرف بن شرقي.

    حيث قال الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له في برنامجه التليفزيوني "بوكس تو بوكس" والمذاع عبر شاشة قناة "etc" الفضائية، أن هناك تعثر شديد في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي، مضيفًا أن المغربي طلب الحصول على 2.6 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل التجديد مع الفريق الفترة المقبلة.

    كما أوضح اللاعب أشرف بن شرقي، أن هذا المبلغ الذي سيتقاضاه من الزمالك سيكون بعد خصم الضرائب سيصل المبلغ إلى 1.6 مليون يورو صافي.

    وأكد "ِشبانة" أن إدارة نادي الزمالك رفضت مطالب أشرف بن شرقي المالية، موضحًا أن هناك أزمة في تجديد عقد المغربي بن شرقي مع الفريق.

    يأتي ذلك بعد الصدمة الأخرى التي تلقاها مجلس إدارة الزمالك بعدم الموافقة على حضور أكثر من 5 آلاف مشجع من جماهير نادي الزمالك في مباراة الوداد والتي ستقام مساء غدا الجمعة في تمام السادسة على استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    رسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    وجه المستشار مرتضى منصور، منذ قليل، رسالة هامة إلى كل جماهير نادي الزمالك وذلك عبر منشور على صفحته على فيس بوك وكتب قائلا: "كل الترحيب بفريق الوداد المغربي في بلده الثاني مصر ضيوفاً أعزاء، وإلى جماهير الزمالك العظيمة لا تقلقوا على أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة.

    وأضاف "منصور": "كل الدعم لهم ولجهازهم الفني والإداري والطبي، وسينصرهم الله بإذن الله في مباراة يوم الجمعة إن شاء الله ليسعدوا الملايين من الجماهير المحترمة المؤدبة المتحضرة.

    الزمالك جماهير الزمالك مرتضى منصور الزمالك ومرتضى منصور مباراة الزمالك والوداد