الأحد 29 مايو 2022 08:22 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة مدوية: الأهلي يتعاقد مع أبو جبل والإعلان الرسمي خلال ساعات.. الحقيقة كاملة

    محمد أبو جبل
    محمد أبو جبل

    شهدت صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع مشجعي نادي الزمالك، غضب عارم وواسع مساء اليوم الثلاثاء، بسبب انتشار خبر توقيع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق للنادي الأهلي.

    حيث نشرت صفحة على موقع فيس بوك تحمل اسم "علاء عزت" الناقد الرياضي المنتمي للنادي الأهلي، والصحفي الرياضي في جريدة الأهرام المصرية، خبر توقيع النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك وأن الإعلان سيتم خلال ساعات.

    هذا المنشور عبر الصفحة التي تحمل اسم الناقد "علاء عزت" خلق حالة من الغضب الواسع بين جمهور الزمالك عبر السوشيال ميديا.

    حقيقة توقيع محمد أبو جبل في النادي الأهلي

    ولكن بالرجوع إلى مصدر مقرب من اللاعب محمد أبو جبل نفى كل هذه الأنباء مؤكدًا أنه لم يوقع لأي نادي داخل أو خارج مصر حتى الآن وأنه متمسك بالتجديد مع نادي الزمالك.

    كما أكد الناقد علاء عزت أن الصفحة التي تحمل اسمه على موقع فيس بوك، هي ليست صفحته الرسمية أو الشخصية ولكنها مجرد صفحة تحمل اسمه فقط، وليس له أي علاقة بها ولا يُسأل عما يذاع من خلالها.

    مرتضى منصور يقرر عدم التجديد لـ6 لاعبين في الزمالك

    وكان المستشار مرتضى منصور، قد قرر عدم التجديد لـ6 لاعبين في فريق نادي الزمالك، وذلك عقب الهزيمة من فريق الوداد المغربي يوم الجمعة الماضية في إطار مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وهؤلاء اللاعبين الذي ذكرهم المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك هم: "أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، طارق حامد، محمد أبو جبل، عمر السعيد، كما تقرر عرض بيع سيف الدين الجزيري".

    وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد خسارته من الوداد، وفوز بترو أتليتكو على نظيره ساجراد الأنجولي، ليفقد الزمالك أي أمل في الصعود إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

    محمد أبو جبل الزمالك مرتضى منصور